القائمة الرئيسية

الصفحات

إربح من الإنترنت 20 دولار في اليوم بجهد بسيط 2021

مقدمة

مرحبا بك أخي الكريم أختي الكريمة, كما قرأة في العنوان توجد طريقة رائعة للربح من الإنترنت أكثر من 20دولار بجهد بسيط جدا, الطريققة سهلة و بسيطة جدا و لا تحتاج أي تفكير كبير.

1- الطريقة

1- تقوم بالتسجيل في هاذا الموقع coinpayu , هاذا الموقع يمكنك من ربح البيتكوين و عملات أخرى عن طريق مشاهدة الإعلانات , و لكننا سنستخدم طريقة أخرى للربح منه أكثر مردودية.

2- بعدما تقوم بالتسجيل في الموقع تذهب إلى قسم affiliate ثم promote material و ستجد هناك رابط مكتوب فوقه your personal referral link.

3- قم بنسخ ذلك الرابط و قم بنشره في مواقع التواصل الإجتماعي أو اليوتيوب أو موقع أو أي شيأ أخر تستطيع به إيصال هاذا الرابط للناس.

الأن سنتحدث عن طريقة الربح : طريقة الربح بسيطة جدا , عندما يسجل شخص ما عبر رابطك في الموقع سوف يتسجل أنت لديك , عند مرور أسبوع أو 15 يوم على تسجله من رابطك سوف تسطيع بيعه بالسعر الذي تريده.

بمعنى لو أن 10 أشخاص تسجلو في هاذا الموقع عن طريق رابطك و مر عليهم أسبوع منذ أن تسجلو أول مرة سوف يمكنك الموقع من بيع هاته الحسابات بالسعر الذي تريده.

يعني لو قمة ببيع الحساب الواحد بسعر 1دولار فإنك ستكسب 10 دولار ويمكنك تحديد السعر الذي تريده يعني يمكنك بيع الحساب ب 1دولار كما يمكنك بيعه ب 10دولار أو أي سعر أخر تريده.

هذا فضل عن المكاسب التي ستحصل عليها إذا عمل هاؤلاء الأشخاص في الموقع.

و إذا كنت تتسائل ما الذي سيحصل للحسابات المباعة فلا أدري , و لكن لا أعتقد أن شيأ سيأ سيحصل لها.

2- الروابط

يمكنك التسجيل من هنا

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات